انا طولي و وزني اريد طريقة لازيد وزني و قد قمت بفخص الغدط و لم اجد اي
انا فتاة طولي 184 و وزني 50 اريد طريقة لازيد وزني و قد قمت بفخص الغدط و لم اجد اي مشكلة
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
-القاعدة الأولى لزيادة الوزن هي أن يزيد معدل الاستهلاك اليومي من السعرات الحرارية عن معدل الحرق. -لزيادة وزنك تناولي 3 وجبات رئيسية مشبعة مع وجبتين فرعيتين تحتوي كل منهما على عدد كبير من السعرات الحرارية. -الطعام الصحي تناولي كميات كبيرة من البروتين والدهون الصحية يومياً لزيادة الوزن بشكل متناسق في جميع مناطق الجسم. البروتينات والدهون الصحية تأتي من الجبن، اللحوم، البيض، الدجاج، الفواكه المجففة والمكسرات، حليب الصويا، والبقوليات -تناولي الكثير من عصائر الفاكهة الطازجة، -ممارسة الرياضة -النوم الجيد يساعد الجسم على الاستفادة بالطعام، لذلك يجب الحفاظ على نوم 8 ساعات يومياً. 1 2015-02-19T13:29:48+00:00
يفضل مراجعة اخصائي تغذية لوصف حمية مناسبة لك, بشكل عام تناولي اطعمة عالية بالطاقة كالعسل والمكسرات, اضيفي الكريما الى الشوربات,اجلي تناول صحن السلطة الى ما بعد الوجبة الرئيسية. 1 2015-02-19T10:19:41+00:00
altibbi logo