انا شب وزني وطولي جربت جميع انواع الوصفات الطبية لزيادة الوزن من حلبة
السلام عليكم انا شب عمري 22 سنة وزني 57 وطولي 178 جربت جميع انواع الوصفات الطبية لزيادة الوزن من حلبة وخميرة ووالخ.. م لاحظت اي نتائج اريد ان اجعل وزني لعند 67 او 70 كيف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
إن من أفضل الطرق لزيادة الوزن وبشكل صحي هي عن طريق ممارسة رياضة رفع الأثقال. وننصحك بالابتعاد عن الوصفات أو الأدوية دون استشارة الطبيب. 0 2017-12-31 22:38:36
الدكتور احمد الغريب
طب عام