انا خسرت وزن كبير بسرعة جدا والان انا نحيف جدا بس ملاحظ شي رقبتي برغم اني نحيف يوجد بها جلد بكثرة متل ميكون ميت ومطاط هل لم اثمن بينظلط ولا بتضل هيك وهل يوجد تمارين ولا خلطات
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن بصورة كبيرة لا انصح بها .. قد تحتاج لبعض التمارين الرياضية مع مدرب خاص لحل المشكلة 0 2017-08-09 08:27:32
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية