ابر الاوزمبيك للتنحيف
انا خذيت كورس ابر الاوزمبك الاسبوعيه وكان مدته ٣ اشهر نحفت ١٠ كيلو ( وزني سابقاً 68 وزني حالياً 58 وطولي 154 ) حابه اعرف اذا اقدر اخذ كورس ثاني عشان اوصل للوزن المثالي او لا ؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
أساسيات انقاص الوزن هي اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و قد ينصح ببعض الثانويات لدعم الأساسيات كالادوية و الجراحة و المكملات و غيرها و لكن بالضرورة الاعتماد على الأساسيات هو الأولى و ليس العكس و ذلك لتحقيق اكبر فائدة على المدى القصير و البعيد . المادة الفعالة التي تحتوي عليها ابر اوزمبك هي دواء موافق عليه و مخصص لمرضى السكري و ليس لعلاج السمنة و لا يصرف الا بوصفة طبية . بعد فترة عن التوقف عن الاستخدام سيعود الوزن ليزداد من جديد . تذكر أن الأساسات القوية هي مفتاح النجاح و ليس الثانويات مهما كانت نتائجها القصيرة جيدة فالنتائج تقاس على المديين القصير و الطويل 0 2024-01-31T09:45:02+00:00
altibbi logo