انا جسمي ضعيف من القسم العلوي ومليء شوي من القسم السفلي هل في طريقه لتوزيع الدهون في الجسم وزيادة الوزن وتكبير الصدر الصغير بدون جراحه و. لكم الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة تساعد في اعادة توزيع الدهون وتساعد في تنسيق الجسم 3 2015-10-22 12:16:59
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية