سمنه مفرطه مليت منها
السلام عليكم انا بحاجه الى مساعده عمري 30 عام ووزني 90 كغ وطولي 169 ،سمعت انه مساعد السكري يعمل على تنزيل الوزن ،ارجو الافاده مع الجرعه المناسبة
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك استعمال مكمل الكروميوم 500 ميكروغرام لمدة 3 أشهر . ودمتم سالمين ،، 1 2021-03-21 12:42:48
د. مصطفى الطالب
تغذية