انا ام مرضعه اسمن طوليوزني
انا ام مرضعه اريد ان اسمن عمري21 طولي150وزني48
إجابات الأطباء على السؤال
لازم تنوعي بمصادر الاكل وتزيدي الكميات وتشربي الاعشاب المفيده منها الحلبه واللي تساعدك كونك مرضع 0 2015-09-09 17:04:11
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية