انا اعاني من نحافة شديدة و من الطول سم ووزني كلغ واعلمكم ان ووفقكم لما
السلام عليكم ورحمة الله ، أنا أعاني من نحافة شديدة وأبلغ من الطول 182 سم ووزني 50كلغ وأعلمكم أن عمري 29 سنة ، ووفقكم الله لما يحب و يرضى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إجابات الأطباء على السؤال
افحص هرمونات الغدة الدرقية اولا 0 2016-03-23 07:14:29
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
افحص هرمونات الغدة الدرقية اولا