انا اعاني من حجم كبير في البطن بعد ولادة الطفل الثاني قيصرية مع العلم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني من حجم كبير في البطن بعد ولادة الطفل الثاني قيصرية مع العلم الولادة الاولى بطني لم تكن بهذا الحجم
إجابات الأطباء على السؤال
عليك باستشارة اخصائي تغذية لأعطاءك الحمية الغذائية المناسبة و ممارسة الرياضة بشكل منتظم 1 2015-08-14 10:04:42
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية