أنا أعاني من تكيسات على مستوى الكليتن و عندما زرت الطبيب طلب مني إتباع حمية خالية من اللحوم و الحليب و مشتقاته لمدة شهر .أخبروني بمذا خطورة حالتي و شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
هذه التحاليل : البولة الدموية والكرياتينين ومعدل الرشح الكبي ، هي التي تعطينا فكرة عن وظيفة الكليتين . أعتقد الأمر ليس بهذه الخطورة . اتباعك للحمية كي يتم إراحة الكليتين 0 2016-03-06 14:18:38
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء