انا اعاني من النحافة اريد طريقة او وصفة لزيادة الوزن طولي وزني
انا اعاني من النحافة اريد طريقة او وصفة لزيادة الوزن طولي 178 وزني 50
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم الوجبات والتركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات كالنشويات 1 2014-10-26 09:21:51
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية