رحلتي مع زيادة الوزن
أنا أعاني منذ ٤ سنوات من أنني سرعان ما أكتسب الوزن الذي خسرته بالريجيم ، و لكن الآن وصلت إلى مرحلة أنني لا أتقبل الريجيم و عندي خوف كبير من أنني اذا خسرت زيادة الوزن (١٢ كيلو ) أن تظهر عندي التشققات لا أستطيع أن أحرم نفسي من الشوكولا او الحلويات ، كيف انظم نفسي و أقوم بجدول رياضي للشد و خسارة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لانقاص الوزن و السيطرة عليه لا بد من اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني. النظام الغذائي الصحي لا يقوم على الحرمان و إنما على التغيير الصحي و الاعتدال 1 2023-05-14 20:19:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية