هل الجينكة بايلوبا يساعد على تقوية الذاكرة و التركيز و سرعة الحفظ
أنا أدرس دبلوم ودائما أذاكر ولكن المشكلة لا يدخل عندي أي معلومة أريدها حتى بي التكرار حتى بي أي طريقة أخرى للحفظ والتركيز وتقوية الذاكرة سوى قصيرة أو طويلة المدة، فأحتاج إلى مساعدة في حل دروسي بالمكملات الغذائية والناس تتكلم عن الجنكة بايلوبا فا هل هيه علاج قوية وفعال للذاكرة والتركيز والحفظ
إجابات الأطباء على السؤال
الجينكا بيلوبا قد يساعد في تحسين الذاكرة عند بعض الأشخاص، ولكنه ليس الحل الأمثل للجميع. أفضل طريقة لتحسين الذاكرة والتركيز هي النوم الجيد، التغذية الصحية، الرياضة المنتظمة، وتدريب الدماغ. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون من المفيد أن تتحدث مع أخصائي التغذية أو الطبيب النفسي لمعرفة ما إذا كان هناك مشكلة صحية تعيق قدرتك على التركيز والتعلم. إذا كنت تفكر في استخدام المكملات الغذائية، يجب أن تتحدث مع الطبيب أولا." "نظرًا لأنك تواجه صعوبة كبيرة في التركيز والحفظ، قد يكون من الجيد أن تراجع هذا الأمر مع طبيب الأعصاب أو طبيب الصحة النفسية لفهم أفضل للأسباب المحتملة وتقديم أفضل النصائح. 0 2025-01-23 16:08:22
د. احمد مسلماني
طب عام