انا اخذ علاج مضعف اسمو تروبيكال ثن هل له مضاعفات وكيف استعمالو الصحيح
السلام عليكم. ..انا اخذ علاج مضعف اسمو تروبيكال ثن هل له مضاعفات وكيف استعمالو الصحيح. وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم استخدام الادويه . يفضل اتباع حميه خاصه . 0 2015-12-23 14:19:05
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية