الصيام عن الطعام لمده 48 ساعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, اما بعد انا شاب ابلغ من العمر 20 عاما واتبع حاليا نظام حمية الكيتو في خلال 12 يوم تقريبا انخفض وزني من 111 الى 105 ولكن انا اريد الاستعجال في هذا الامر لان اصبح الوضع لا يطاق لذلك منذ اليوم اتبعت نظام جديد وهو الصوم لمده 48 ساعة هل تزيد نسبه حرق الدهون ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كلا الطريقين خطأ الكيتو حمية مضرة والتجويع نظام اكثر ضررا 1 2020-10-05 14:31:25
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية