ال بتنصحوني اخد المكمل الغذائي supradyn ولا لاء لانو خايفة يكون الو اع
مرحبا عمري 18 السنة بتنصحوني اخد المكمل الغذائي supradyn ولا لاء لانو خايفة يكون الو اعراض جانبية علما انو ما معي امراض ولكني ما باكل اي انوع من انواع الفواكه وهذا الشي مخوفني
إجابات الأطباء على السؤال
المكملات الغذائية عادة تؤخذ باستشارة طبيب ، ويفضل الاعتماد على المصادر الطبيعية لكسب صحة الجسم ولتفادي الامراض 1 2017-08-05 07:24:03
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية