اليوما الفري في الدايت لفقد الوزن
اليوم الفري بيأثر علي الدايت او بيسبب زيادة وزن حتي و لو طفيفة و هل الفري ده وجبة واحدة و لا اليوم كله
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يؤثر اليوم الفري علي الدايت  من ناحية الكمية والنوعية و القيمة الغذائية للوجبات مما يوثر- -  علي  الوزن الفري او اليوم المفتوح يكون يوم كامل لا يوجد يوم فري في البرنامج الغذائي الصحي فهو  يعتمد علي توفر كل العناصر الغذائية بنسب متفاوته حسب الطول الوزن  العمر والنشاط البدني وعدد الوجبات في اليوم  1 2022-08-17 23:14:35
د. سلمي البلوله
تغذية