القهوة لها علاقة بتغير الدم إلى اللون البني الفاتح
إجابات الأطباء على السؤال
احيانا القهوة ممكن ان تؤثر على البول او الاخراج لكن بالنسبة للدم يجب عمل فحص دم للتأكد من المشكلة 0 2017-12-12 06:43:23
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية