طولي ووزني كلغ هل طبيعي
السلام عليكم ابلغ من العمر 21 سنة طولي 1.53 ووزني 45 كلغ هل هذا طبيعي ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
في عمرك هذا طبيعي، استغلي رمضان لزيادة وزنك قليلاً. 0 2011-08-07 07:05:51
طاقم الطبي