انا وزني 60 و عمري 14 ولا ابدو بدينا
عمري 14 سنة الا شهرين و طولي 163 و وزني 60 و بحثت في قوقل و يقولون ان الوزن الطبيعي لعمري 50 مع اني لا ابدو بدين
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بالفعل وزنك جميل لكن يمكن توزيع الدهون في جسمك غير سليم لذلك قد تضايقك بعض المناطق في الجسم. لابد من نظام غذائي متخصص احترافي لاعادة توزيع الدهون في الجسم. تحياتي 0 2021-03-07 14:10:43
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية