مشكله تغذيه نقص الوزن
اعراض انيميا وارهاق وهمدان وفقدان شهيه و ارغب في نظام غذائي صحي لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجها وأيضٱ التأكد من وجود الٱنيميا وتحديد نوعها وحالتها ووصف العلاج الصحيح لها وأيضٱ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ 2 2021-07-21 00:56:53
د. هبة الشريف
تغذية