اعاني من نقص شديد في الوزن حيث ان و طولي وزني علما باني اجريت تحاليل و
اعاني من نقص شديد في الوزن حيث ان عمري 20 سنه و طولي 161 ، وزني 45.5 ، علماً بأني اجريت تحاليل ولا اعاني من امراض ولكن شهيتي للأكل قليله جداً افيدوني..
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الفيتامينات عادة يحسن من الشهية 0 2014-09-14 15:37:39
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
تناول الفيتامينات عادة يحسن من الشهية