عندي فقدان شهية
اعاني من نقصان وزن حاد حيث أني فتاة ذات 16 طولي170 ووزني 47kg وهذا بسبب انعدام الشهية لدي .فماهو الحل لاقوم باعادت شهيتي؟
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا عزيزتي اولا لعلاج مشكله فقدان الشهيه نحن بحاجة لمعرفه السبب وراء فقدان الشهيه انصحك في مراجعة طبيب باطني وذالك لعمل الفحوصات والتقيمات لازمه 0 2022-08-09 14:22:59
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية