اعاني من نقصان الوزن ووزني ماالحل
اعاني من نقصان الوزن ووزني 38 ماالحل
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون مشكلة نقصان الوزن لديك إما تغذوية او طبية، لمعرفة السبب يجب عمل تحاليل خاصة لمعرفة إذا كان هناك اي خلل بالهرمونات او غيرها، اما اذا كانت فقط مشكلة متعلقة بالتغذية والشهية فتبدأ الحلول من الزيادة التدريجية بالطعام والتركيز على الاطعمة العالية بالسعرات الحرارية (Energy dense foods) وتوزيع الوجبات وزيادة عددها على مدار اليوم، واذا لم تفي بالغرض يمكن اللجوء إلى فاتح الشهية او المكملات الغذائية المعتمدة طبيا مثل الانشور (Ensure ). 5 2016-01-07 20:52:12
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية