أعاني من نحف البدن وضعف وقلة بالفعم بالرغم اني فائقة الذكاء, والقلق والتفكير المفرط ,والهم من الزواج
إجابات الأطباء على السؤال
الأغلب أن النحافة في وضعك ناتجة عن أسباب نفسية . ينصح بتناول فاتح شهية و فيتامينات ( يمكن الحصول عليها من الصيدلية) و تذكري دائما ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) و تيقني أن ما هو لك سيكون لك و لن يأخذه غيرك و ما ليس لك فلن تحصلي عليه . 0 2018-05-14 19:51:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية