أعاني من نحافة شديييدة في اليدين والذراعين وياريت تدلوني على العلاج االسريع
إجابات الأطباء على السؤال
عمل تمارين المقاومه بزيادة الوزن تدريجيا مع تكرارات قليله بالاضافة لتناول الخضراوات و الفواكهه و شرب كميات كافية من السوائل 1 2013-10-21 11:53:24
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية