سؤال عن نظام غذائي صحي
اعاني من فقر الدم (الحديد) و النحافة بسبب فقدان الشهية اريد نضام غذائي للانيميا و النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِتحديد حالة الٱنيميا وأيضٱ لِمعرفة إن كان يوجد سبب مرضي ٱخر لِلنحافه غير الٱنيميا ٱم لا ؛ ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ والعلاج الدوائي إن لزم الٱمر . 1 2021-07-29 18:06:21
د. هبة الشريف
تغذية