اعاني من زيادة حجم صدري وزيادة بوزني رغم اني طعامي قليل ومهما حاولت انزل وزني ماينزل ابدا وصف لي الدكتور دواء تنظيم السكر وتغير شيء بسيط بصدري ووزني لكني اشعر بالتعب من الدواء

تغذية
أنثى 28 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1061
اعاني من زيادة حجم صدري وزيادة بوزني رغم اني طعامي قليل ومهما حاولت انزل وزني ماينزل ابدا وصف لي الدكتور دواء تنظيم السكر وتغير شيء بسيط بصدري ووزني لكني اشعر بالتعب من الدواء

اجابات الاطباء

نعم ستتعبين من دواء منظم السكر لانه يحرق كل السكر الموجود بالدم للطاقة وهذا سيؤثر على عمل الانسولين في جسمك.... اقرأ المزيد
نعم ستتعبين من دواء منظم السكر لانه يحرق كل السكر الموجود بالدم للطاقة وهذا سيؤثر على عمل الانسولين في جسمك. هذه الادوية لمرضى السكري فقط عزيزتي . لانقاص وزنك تناولي الكثير من الخضار وخصوصا السبانخ وتناولي اللبن بكثرة وامتنعي مبدأيا عن الكربوهيدرات . وانتبهي انك لا تأكلين اقل من حاجتك والا لن ينزل وزنك بل كلي احتياجك كاملا ولكن في النصف الاول من النهار فقط وفي فترة المساء الخضار فقط .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية