اعاني من السمنه المفرطه وزني ويزيد باستمرار مع العلم اني لست شرهه للاك
اعاني من السمنه المفرطه وزني 117 ويزيد باستمرار مع العلم اني لست شرهه للاكل جربت وسايل كتيره لم تنفع حرقي معدوم تحاليلي كلها سليمه والغده عندي كريزي فيت هل يساعدني مع ماذا
إجابات الأطباء على السؤال
باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن ، اجتناب الاطعمة المقليه والوجبات السريعه والاستعاضة بها بالطعام المسلوق او المشوي، التركيز على الخضار والفواكه اولا لانها غنية بالحديد كما انها غنية بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع، الاكثار من شرب الماء (6-8اكواب في اليوم) ، استبدال الاطعمة كاملة الدسم ب خالي او قليل الدسم، استبدال العصائر والمشروبات بحصص الفواكه الكاملة، محاولة اخذ وجبات خفيفه صحية مثل بوب كورن، المكسرت، السلطات عوضا عن الحلويات العالية بالسكر والدهون ،، عدم الاعتماد على نظام الحرمان، ومحاولة المشي لمسافه تستطيعين تحملها 0 2016-01-28 10:20:52
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية