اعاني من السمنة مع اني ماباكل ابدا يعني يومي كلو بيمشي علي شاي وقهوه مع العلم انتي عملت تحاليل غدد وهرمونات وطلعت سليمة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... قلة السعرات الحرارية خلال اليوم تعيق من نزول الوزن حيث ان الجسم بسبب عدم حصوله على الاحتياجات الكاملة من الطاقة يدخل بمرحلة المجاعة مما يؤدي الى تقليل من معدل الحرق وتخزين الدهون لذلك انصحك بتناول الوجبات الرئيسية وعدم حذف اي منها وتناول جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار والالبان وممارسة الرياضة 45 دقيقة يوميا ,بالتوفيق. 2 2015-09-27 06:54:37
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية