أعاني من الجوع الدائم بالرغم من أنني آكل لكني دون شبع كل ثانية أحس به كرهت حياتي منه أرجوكم ساعدوني عمري 17 وزني 60 و أنا لا إربد زيادة في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
تناول اللوز النى الخضروات الخضراء الفواكه كاملة وليست عصائر مشبعة جدا 0 2019-04-15 04:35:40
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
وزنك مناسب ربما تعانين من التوتر ..... انصحك بممارسه نوع من أنواع التمارين الرياضية الدائمة و سوف يساعدك كثيرا 0 2019-04-03 08:45:41
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
عليك باختيار وجبات صحية لتناولها مثل الخضر والفواكه حتى الزيادة منها تأثيرها على زيادة الوزن ليس كبير 0 2019-03-31 14:12:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
وزنك مناسب ، للتغلب على مشكلة الجوع لديك ينصح بإتباع نظام غذائي صحي و تغيير سلوكك الغذائي ليصبح أقرب إلى الصحي . 0 2019-03-31 10:13:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية