اعاني من ارتفاع كبير في الوزن حيث ان وزني هو كلغ مع العلم ان طولي هو س
اعاني من ارتفاع كبير في الوزن حيث ان وزني هو 145 كلغ مع العلم ان طولي هو 186سنتم فبماذا تنصحونني هل اجري احدى العمليات الجراحية لتصغير المعدة او مايطلق عليه الخاتم المعدة او تناول احدى الادوية التي تفقد الشهية وانزال الوزن. وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بفضل استشارة طبيب مختص حتى يحدد احتياجاتك وما هو التصرف الأنسب الذي قد يفيد حالتك 0 2014-02-12 10:37:14
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية