استعملت أدوية تنحيف مثل اورليستات و السليمنج ولم تنفعني و جسمي لا يستجيب ريجيم رجاء أعطني اسم دواء مجرب لتقليل الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصحك بتناول الادوية للتنحيف لانها ليس لها فائدة و ممكن ان تأثر على الاعصاب , ولحل مشكلتكي عليك اولا معرفة اسباب زيادة الوزن و من ثم علاجها بشكل طبيعي دون اللجوء الى الادوية و الكريمات 0 2014-03-05 13:59:57
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية