استخدم مساعد السكري للتخسيس واعطاني نتيجة جيدة ولكن لدي بعض الصداع هل

تغذية
ذكر 18 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3336
السلام عليكم استخدم مساعد السكري للتخسيس واعطاني نتيجة جيدة ولكن لدي بعض الصداع هل هذا الشيء طبيعي ام لا وما هي الطريقة الامنة لستخدامه علما اني لا اعاني من مرض السكري عمري30

اجابات الاطباء

من الممكن حدوث صداع راقب مستوى السكر في الدم فهبوط نسبته يوءدي الى حدوث الصداع اقرأ المزيد
من الممكن حدوث صداع راقب مستوى السكر في الدم فهبوط نسبته يوءدي الى حدوث الصداع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
تنعيم الشعر دون كيراتين باستخدام مواد طبيعية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية