استخدم حبوب شيتوكال لتنحيف شهر تقريبا وفي الايام الثلاث اصبح لدي حرقةش
السلام عليكم استخدم حبوب شيتوكال لتنحيف منذ شهر تقريبا وفي الايام الثلاث اصبح لدي حرقةشديدة في البول مع الم في الحالب هل شيتوكال سبب في هذه الاعراض
إجابات الأطباء على السؤال
لا أعتقد ذلك، ويجب مراجعة الطبيب للتشخيص والعلاج. 0 2016-05-15 10:31:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية