اريد نصيحتكم لزيادة وزني ي طولي سم وزني كغ لا اعاني من اي مرض ارغب بكس
السلام عليكم اريد نصيحتكم لزيادة وزني عمريي 22 سنة طولي 165 سم وزني 52 كغ لا اعاني من اي مرض ارغب بكسب الوزن
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع في الحد الأدنى من الوزن المثالي، اذا ترغبي في زيادة بعض الكيلوغرامات ركزي على تناول الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية والقشطة والدبس والطحينية لتكون الزيادة بشكل صحي. بالإضافة إلى تناول كمية كافية من اللحوم (اللحم, الدجاج, الأسماك, البيض, البقول) ومنتجات الحليب والفاكهة والخضار. وينصح بعمل رياضة خفيفة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لكسب بعض العضل ولتحسين الشهية. 0 2015-12-19T10:05:40+00:00
altibbi logo