اريد الوصول لوزني المثالي بتنقيص كيل واصل اليه و لكني اعاني من السكر ه
اريد الوصول لوزني المثالي بتنقيص 8كيل واصل اليه و لكني اعاني من السكر هل ذلك يؤثر
إجابات الأطباء على السؤال
النزول بالوزن يساعد في تحسين مستوى السكر بالدم ، ولكن تنزيل الوزن يجب ان يكون بشكل تدريجي وصحي 0 2015-10-22 12:31:28
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية