مشاكل في الجهاز الهضمي
اذا أكلت رغيف خبز كامل او اكلت اي شي بزياده ( اقل من اي شخص عادي) زياده عن طاقتي بعد نص ساعه تقريبا بستفرغ
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة للكمية ف طبيعي أن يحصل الاستفراغ عند الأكل المفرط ، لكن يمكنك تجربة تغيير نوع الطعام يوميا بنوع مختلف عن اليوم السابق و أيضا تقليل كمية الطعام تدريجيا حتى يتوقف الاستفراغ تماما ، هذه التجربة مدتها 7 ايام وبعدها تستطيع الحكم إن كان السبب من الطعام وكميته أو نوعه أو ان منشأ المشكلة داخلي في المعدة ك مشاكل حمض المعدة وارتجاع المريء و فرط نمو البكتيريا أو الديدان المعوية . للتتخلص من الحالة وتخفيف حدتها أدرج الزنجبيل في قائمة طعامك اليومية . ودمتم سالمين ،، 0 2021-02-13 14:07:41
د. مصطفى الطالب
تغذية