اضرار تعاطي المحليات المحليات الصناعية
السلام عليكم: أُحَلِّي الشاي والقهوة بالمُحَلِّيَين في الصورة، حتى لا أضطر للتحلية بالسكر العادي. ولأنني أحب الشاي والقهوة بحلاوة عالية جداً، وأتناول القهوة بالذات بكميات كبيرة، (وسطياً 1لتر في اليوم)، فأنا أتناول منهما في اليوم مايزيد على 30 حبة. هل من ضرر في هذه الكمية؟ أفيدوني يرحمكم الله.
الملفات المرفقة:
WhatsApp Image 2022-02-22 at 05.54.00 WhatsApp Image 2022-02-22 at 05.54.35
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل طبعا تقليلها لتجنب حدوث اعراض جانبية 0 2022-03-03 12:55:22
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية