احاول ان التخلص من الكرش بطريقة صحية ماهي الاع التي تنصحوني بها من اجل
احاول ان التخلص من الكرش بطريقة صحية ماهي الأعشاب التي تنصحوني بها من أجل فقد الوزن علما اني اني أمارس الرياضة منذ 3 أشهر لكني لم افقد الوزن الا 3 كلغ غقط
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعه الغذاء هو الذي يتحكم في دهون البطن بصورة اكبر من الرياضه تناول الكثير من السكريات والنشويات هو السبب وراء دهون البطن 0 2018-08-17 20:21:06
الدكتورة هديل جرار حسين عطية
باطنية