الاقلاع عن التدخين يزيد من الوزن
اتناول العديد من الوجبات يوميا اجريت جميع الفحوصات الطبية اللازمه لكن وزني لايزيد واتناول جميع الفيتامينات اللازمه ومع ذلك لا ازيد حتى نصف كيلو الآن قررت الاقلاع عن التدخين هل يوجد علاقه بالنحف ؟ او يجب اتباع نظام غذائي محدد بلاضافه الا الاقلاع عن التدخين
إجابات الأطباء على السؤال
التدخين سبب من اسباب ضعف الشهية عشان الوزن يزيد تهتم باكل صحي له سعرات حرارية مرتفعه
1 2022-03-05 14:20:19
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية