استفسار عن ابر او هرمون لزيادة طول
السلام عليكم ابغى اسأل عن ابرا ، او دواء يزيد طول انا عمري ١٩ سنة وابغى ازيد طول هل يوجد بديل عن ابرا او شي يطول ١٠\٨ \ ٧ cm ??
إجابات الأطباء على السؤال
بعد عمر ١٨ سنه صعب يزيد الطول الا اذا فيه تدخل جراحي  0 2022-12-07 19:11:14
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية