كيف ازيد طولي كم سانتي
ابغى ازيد طولي كم سانتي لان طولي ١٥١ بقيلي ٢٠ يوم ويصير عمري ١٨ هل اقدر بهذي المدة؟ وايش الاشياء اللي ممكن تفيدني من فيتامينات وكذا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن زيادة الطول باي طريقة باستثناء عملية جراحية 0 2022-11-01 08:18:11
د. ايلي عون
استشاري التغذية
لا يمكن اضافة اي سم على الطول 0 2022-10-23 13:21:19
د. ايلي عون
استشاري التغذية
لا يمكن اضافة اي سم على الطول