تناولت الامفتامين لفترة طويلة

أمراض نفسية
ذكر، 33 سنة 8 November 2022 801
تناولت المنشطات لمدة ثلاث سنوات دواء الامفتامين الان لدي شعور الكآبه والشعور بانني غير قادر على العودة للعمل هل هناك اغذية او ادوية تساعدني في استعادة توازني النفسي والجسدي

اجابات الاطباء

الدكتور علي شوشان
8 November 2022 معالج نفسي
نحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات كلامية للتغلب على آثار الإدمان.. والتعافي اللاحق. اقرأ المزيد
نحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات كلامية للتغلب على آثار الإدمان.. والتعافي اللاحق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية