اسال اذا كان دواء medocriptine بروموكربتين Bromocriptine يسبب السمنة ل

أمراض نفسية
أنثى 7 December 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2200
السلام عليكم، أريد أن أسأل اذا كان دواء medocriptine ( بروموكربتين ) Bromocriptine يسبب السمنة لاني من بدأت أشربه زاد وزني كثيرا ؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
8 December 2016
المفروض ان تقل الشهيه للطعام ولا بد ان تعودي لطبيبك اقرأ المزيد
المفروض ان تقل الشهيه للطعام ولا بد ان تعودي لطبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الام اسفل الظهر مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية