اعانى من الاكتئاب والقلق والتوتر

أمراض نفسية
ذكر، 43 سنة 12 February 2021 تم تعديله في 20 June 2021 785
اتناول سيرلفت مضاد للأكتئاب منذ ثلاثة أشهر ولا يوجد تحسن وارغب فى تبطيله كيف اقوم بتبطيله دون حدوث أعراض انسحاب

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
12 February 2021 معالج نفسي
يجب أن تراجع الطبيب لتقييم الحالة كما يجب أن تتابع مع معالج نفسي لمعالجة الأسباب التي تؤدي إلى الإكتئاب والقلق... اقرأ المزيد
يجب أن تراجع الطبيب لتقييم الحالة كما يجب أن تتابع مع معالج نفسي لمعالجة الأسباب التي تؤدي إلى الإكتئاب والقلق والتوتر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية