كيفية التخلص من عقارترامادول225

أمراض نفسية
ذكر، 42 سنة 27 October 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1148
شاب 34سنه اريد ان اتخلص من عقار ترامادول225 مدة استخدامي له بشكل يومي خمس سنوات تقريبا عند رغبتي بالتوقف يحدث اعراض خطره انقطاع التنفس فجاه وعدم انتظام دقات القلب تصل للشعور بانني ساموت الام في المفاصل وعدم الرغبه بالحركه الا ادا اخدت جرعه اخري قرص واحد يوميا كيف اتخلص من هدا بأمان ارجو الرد

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية