أسئلة واجابات طبية أمراض باطنية

 
سؤال من أنثى سنة
أمراض باطنية

في تاريخ 19/1 كانت انزيمات الكبد كما يلي Alt:44 Ast:35 وبتاريخ 17/5 Alt:89 Ast:61 وفي تاريخ 25/5 Alt:150 Ast:75 وايضا Ldh:347 البيلروبين المباشر 0.5 نتيجة فايروس b,c سلبية

هذه الانزيمات مرتفعه و لكن ليس بدرجه مرعبه و هناك اكثر من احتمال لارتفاع هذه الانزيمات و اذا كان هذا التحليل خاص بك فغالبا السبب سيكون دهون على الكبد لان نسبة البيلوروبين عندك طبيعيه و هذا شىئ مطمئن- اذا زادت الانزيمات ففى هذه الحاله اعملى تحاليل الكبد الخاصه بالمناعه الذاتيه

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق لطفي على
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
أمراض باطنية

السلام عليكم ماهو علاج الإعتلال العقلي الكبدي الناتج عن تليف الكبد جزاكم الله خيرا

اذا وصل حال تليف الكبد الى مستوى الاعتلال العقلى فيوجد علاج لهذا و لكن ينبغى ان يكون تحت اشراف طبيب

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق لطفي على
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أمراض باطنية

اعاني من تشنج في المعدة واقياء عند ادنى توتر او خوف وفقدان الشهية لدرجة اني اصاب بالغثيان والالم أعلى البطن من رائحة الطعام ذهبت إلى طبيب ولم يكشف اي ورم...

الاعراض التى عندك ليس لها علاقه باى اورام و كل ما عندك هو توتر عصبى و ممكن تاخذى دواء اسمه اميبرامين 25 مج يوميا و اذا ارتحتى عليه استمرى عليه لمدة 6 شهور

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق لطفي على
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 24 سنة

انا اعاني يومين الاعراض الآتية الم في الخصر يبدا بعد الوقوف مباشرة الم في الرجل اليمنى الم في كوع اليد اليمنى الم في اسفل الظهر نبض محسوس في البطن جهة اليمين البراز اصفر البول اصفر غامق غثيان مستمر ارهاق شديد ونعاس دوخة مستمرة فهل هذه اعراض المرارة او الكلى ام ما سببها وما العلاج المناسب التوضيح والنصيحة

سؤال من أنثى 0 سنة

الام في الجانب الايمن العلوي مع استقرار في انزيمات الكبد ووظائف الكلي مع نزيف من الرحم شخص بسماكة بطانه الرحم السن ٥٠ لا اتناول اي ادوية للفيروس افضل اشعة تشخيصية غير الفيبروسكان والct ثلاثي المراحل لتشخيص حالة الكبد من تليف واورام لا قدر

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم