سؤال من ذكر سنة

أمراض باطنية

مستوى الكلسترول الغير جيد وصل عندي لرقم فقمت بممارسة الرياضة واكل حبتي

icon تم إنشاؤها في 20 سبتمبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1267
السلام عليكم.مستوى الكلسترول الغير جيد وصل عندي لرقم 194 فقمت بممارسة الرياضة وأكل حبتين أوميغا 3 كل يوم وتركت الشاي والقهوة والوجبات السريعة وبعد 4شهور زاد كلسترول مالسبب؟؟

إجابات الأطباء على السؤال

مع اخذ حبوب الستاتين التي تخفض نسبه الكولستيرول الضار بالدم 0 2015-09-20T12:03:34+00:00 2015-09-20T12:03:34+00:00
مع اخذ حبوب الستاتين التي تخفض نسبه الكولستيرول الضار بالدم اقرأ المزيد
مع اخذ حبوب الستاتين التي تخفض نسبه الكولستيرول الضار بالدم
ولكن معالجه السبب. هي الاساسى في العلاج 0 2015-09-20T12:02:54+00:00 2015-09-20T12:02:54+00:00
ولكن معالجه السبب. هي الاساسى في العلاج اقرأ المزيد
ولكن معالجه السبب. هي الاساسى في العلاج
الرياضه زخفض الوزن عوامل مساعده لخفض النسبه 0 2015-09-20T12:02:12+00:00 2015-09-20T12:02:12+00:00
الرياضه زخفض الوزن عوامل مساعده لخفض النسبه اقرأ المزيد
الرياضه زخفض الوزن عوامل مساعده لخفض النسبه
الزياده في الكلسترول لها اسباب عديده مثل الثمنه /خمول الغده الدرقيه/الكحوليات/ارتفاع الكورتيزون بالدم /السكري وغيرها 0 2015-09-20T12:01:24+00:00 2015-09-20T12:01:24+00:00
الزياده في الكلسترول لها اسباب عديده مثل الثمنه /خمول الغده الدرقيه/الكحوليات/ارتفاع الكورتيزون بالدم /السكري وغيرها اقرأ المزيد
الزياده في الكلسترول لها اسباب عديده مثل الثمنه /خمول الغده الدرقيه/الكحوليات/ارتفاع الكورتيزون بالدم /السكري وغيرها

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ماذا تعرف عن الكولسترول  الضار والمفيد؟ مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
نسبة الكولسترول الطبيعية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص