لدي رجفان فالقلب وصرف لي علاج اميودارون 200 بعد المحلول الوريدي من نص حبه الى حبتين فاليوم اذا لزم .. مانوع هذا المرض ومدى خطورته ?وماعلاجه? وماذا علي ان افعل حتى يستقر النبض وتزول هذه الرجفه
اجابات الاطباء
لا داعي للقلق هذا يمثل أحد اضطرابات النظم الدهربية شيوعاً ومن أسباب تضخم الأذين وإن كان يحدث في حالات كصيرة... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق هذا يمثل أحد اضطرابات النظم الدهربية شيوعاً ومن أسباب تضخم الأذين وإن كان يحدث في حالات كصيرة دون سبب واضح والاستمرار على الأميودارون يحد منه ومن آثاره , لكن المهم المتابعة العلادية مع الطبيب المعالج في محاولة لتحديد السبب ومن ثم معالجته وهذا يتطلب استكمال الفحوصات الطبية خاصة الإيكو
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.